أقام رئيس مجلس الوزراء ​تمام سلام​ في السراي الحكومية غداء تكريما للامين العام لمجلس الوزراء سهيل بوجي لمناسبة إحالته على التقاعد في 26 الجاري، في حضور رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة وعدد من الوزراء والقضاة والمدراء العامين وكبار الموظفين في رئاسة مجلس الوزراء.

وقال سلام في كلمة له "تسنت لي فرصة أن يكون الدكتور سهيل معي منذ أن تسلمت مسؤولياتي قبل سنة وشهرين. وأقول بكل موضوعية وصراحة انه من اليوم الاول لدخولي السراي كان من ابرز العوامل التي ساهمت معي في مواجهة الاستحقاقات، اطمئناني الى أن سهيل بوجي بجانبي في السراي".

وأضاف سلام مخاطبا بوجي: "البلد كله ممتن وشاكر لك التزامك الأدبي والمعنوي والأخلاقي لعملك ومسؤولياتك التي لا تزال تساهم في تسيير شؤون البلد بكثير من الثقة والجدية. من هنا، صحيح ان بوجي يتقاعد في 26 من الشهر الحالي لكن لا يمكنني ان ارى السراي من دون ان يكون بوجي مستمرا معنا لذا فهو سيكون مستشارا لي وداعما للأمين العام الجديد فؤاد فليفل الذي نرحب به ولدي الثقة بأنه سيتحمل المسؤولية بالمستوى نفسه من الأخلاقية والمناقبية والعطاء، ولكن طبعا سنبقى متمسكين بسهيل وبتجربته".