أشار الوزير السابق ​سليم جريصاتي​ في حديث تلفزيوني إلى اننا "نريد من الفريق الأخر ان ينظر معنا إلى لبنان الذي نريد، لبنان المنتصر على العدو والموحد حول جيشه ومقاومته، هذا هو لبنان الي نريد"، لافتا إلى ان "اليوم هناك ضياع للمعاير والمقاييس الوطنية، والمطلوب الوعي اليوم أكثر من أي يوم مضى".

وسأل "هل يمكن ان يفهم اللبناني معادلة ان نقول اننا لا نريد ان نذهب لمحاربة التكفيريين في الجرود كي لا نساعد النظام السوري والرئيس السوري بشار الاسد"، مشددا على اننا "نأتمن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله والجيش اللبناني، ما قاله نصرالله ورئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون لقي تجاوبا كبيرا عند أبناء البقاع الآمن من مسيحيين ومسلمين".

وعن ملف التعيينات الأمنية، رأى ان "تعيين مدير عام للأمن الداخلي بالتوازن يدفع إلى وضع حد للمخالفة الحاصلة في قيادة الجيش"، وسأل "كيف يقبلون ان يكون قائد الجيش رهن بقرار وزاري؟ هل هذا هو التحصين الذين يريدونه للجيش؟".

ورأى ان "التعيين ينقذ المؤسستين وإن لم يذهبوا إلى التعيين سيكون للعماد عون بالتوقيت والمضمون تحركا مناسبا"، لافتا إلى ان "عون سيأخذ بعين الاعتبار أنها معركة سياسية إما ان تكون رابحة إما ان تكون خاسرة وهذه معركته ونحن جنوده ونقف إلى جانبه".

وشدد على اننا "نحن نبحث عن لبنان الافضل، ومن يريد الرئاسة أولا هل يذهب إلى علان النوايا؟"، لافتا إلى اننا "نريد صورة لبنان التي نعرف دون الفساد ودون الارتهان والتبعية".