أشار الوزير السابق فادي عبود في حديث اذاعي الى ان "التهم الواضحة المعالم التي وجهت الينا امس لا علاقة لها بالمنطق، وخطة الكهرباء لم تنفذ بعد والكلام عن أننا صرفنا مليار و200 مليون لا علاقة له بالواقع ونتمنى على الحراك المدني قراءة هذا الملف لمعرفة واقعية الموضوع".

ولفت الى ان "هناك نواب بمجلس النواب لا يعرفون ما معنى "تي في آ"، ولا يعرفون انها ضريبة استهلاكية، والى غاية اليوم لم يأت احد ليخبرنا ما هي التعديلات المتهمة بها وزارة الطاقة"، مشيراً الى ان "كل اللبنانيين لا يقبلون التحدي والتحدي المقابل، وكل ما حصل بهذه الملفات كانت بموافقة مجلس الوزراء، والمجلس امر باستمرار الدفع".

واكد عبود ان "العونيون ما زالوا القوى الاكبر في البلد فهم ليسوا بحاجة الى ان يثبتوا انفسهم، وبالتالي محاولة تبيان ان التيار "الوطني الحر" مترهلاً هي محاولات فاشلة ولكن هي ليست المرة الاولى".

وفي موضوع الترقيات، شدد عبود على ان "لا احد من فريقنا بحاجة الى جائزة ترضية، فكل الترقيات التي حصلت اخيرا يجب ان تسير بحسب القانون، وموقفنا بهذا الموضوع واضح ولا نقبل ان تمنح قضية الترقيات كجائزة ترضية لرئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون، كما ان هناك قانون للدفاع واضح المعالم واذا احبوا تنفيذه فنحن له".