أقامت جمعيّة "من حقّي الحياة" حفلاً تكريميّاً لعبد اللطيف عبد المجيد كِلي، ممثل رئيس إقليم كوردستان العراق مسعود البرزاني، دلير حسين أحمد مؤسس ورئيس منظمة "نوره كان الكوردية"، ورئيس هيئة المستشارين في قمّة محافظة إربيل العراق، وجمعيّة "نوره كان" الكوردية، تقديراً لالتزامهم بشجاعة وسخاء في ميدان العدالة والإنماء والسلام.

هذا وعبر نائب رئيس الجمعية جهاد محفوظ في كلمة له عن "فخر الجمعية بأن يكون المكرمون من العاملين في مجال الإنماء والسلام، وساعين إلى خدمة الخير العامّ والدّفع باتجاه عالَمٍ أفضل يليقُ بالإنسان وإلى نِظامٍ عادل يحفظ حقوق الجميع ويُقَدِّم لهم السلام والطمأنينة والرفاهية".

بدوره أثنى رئيس بلدية الفيدار رودريك باسيل على "العلاقات المميّزة التي تجمع الشعبين اللبناني والكوردي"، شاكراً "اهتمام الإقليم بالجالية اللبنانية التي تخدم الإنماء والإقتصاد وتُساهِم في النهضة الإقتصادية والعمرانية الثقافيّة".

ومن ثمَّ أشار رئيس الجمعية الخوري طوني الخوري "بسَعي المكرّمين من أجل عالَمٍ يسودُ فيه العدلُ والسلام، وتعيش فيه البشريةُ جنباً إلى جنب في كامل المودّة والأخوة والإحترام والتعاون من أجل خير الإنسان الذي هو غايةُ كلِّ نظامٍ سياسي وعملٍ إجتماعيّ".

وبعد تسليم الدروع التكريميّة تحدَّث كِلي بإسم المكرّمين، شاكراً الجمعية ولبنان حكومةً وشعباً، مُثَّمِنّأً وقوف لبنان التاريخي إلى جانب الشعب الكوردي الذي لا زال إلى الآن يبحث عن وطن يستحقّه له ولأبنائه.

كما كرّمت منظمة "نوره كان" الكوردية، جمعيّة "من حقّي الحياة" اللبنانية بجائزة "التفاحة الذهبية"، تقديراً لعطاءاتها ووجودِها في رَفد المنظّمة بكلّ الطاقات والإمكانيّات الإنسانية لبناء عالَمٍ يَسوده السلام، فيما تسلّم الخوري ومحفوظ وأمين سر الجمعية جوزف كميل محفوظ من كِلي وأحمد.