شكر وفد من إتحاد بلديات الجومة في عكار، خلال زيارته للمدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء ​عماد عثمان​، في مكتبه بثكنة المقر العام، مؤسسة قوى الامن الداخلي على "الجهود الكبيرة الّتي تقوم بها في مكافحة الجريمة وحفظ أمن وممتلكات المواطنين. كما جرى البحث في قضايا تتعلّق بمنطقتهم".

من جهة ثانية، أعرب رئيس مؤسّسة "العرفان"، الشيخ ​علي زين الدين​، خلال زيارته لعثمان، عن "دعمه لمؤسسة قوى الأمن الداخلي، وأثنى على أداء رجالها في مكافحة الجرائم بجميع أنواعها". وجرى اللّقاء بحضور قائد وحدة الشرطة القضائية، العميد ناجي المصري.

كذلك، أفاد وفد من عشائر العرب في ​البقاع​، برئاسة الشيخ عادل الحسين، خلال زيارتهم لعثمان بـ"مؤسسة قوى الأمن الداخلي، على صعيد أداء مهامها في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد"، مؤكّدين "وقوفهم إلى جانبها في مسيرتها الأمنية".

أمّا رئيس بلدية ​عرمون​، فضل الجوهري، وخلال زيارته اللواء عثمان على رأس وفد، بحث أموراً تتعلّق بمنطقة عرمون، وأثنى على "دور قوى الأمن الداخلي في مكافحة الجريمة على جميع الأراضي اللبنانية".

في حين أنّ وفد جمعية "متخرجي الجامعة العربية" في البقاع، برئاسة المهندس معن عميري، بحث خلال زيارته لعثمان، "تعزيز التعاون بين قوى الأمن الداخلي والجامعة العربية في بيروت".