رعت سفيرة ​النرويج​ في ​لبنان​ لين ليند وبلدية ​برج رحال​ حفل تدشين خزان مياه سعة 200 متر مكعب، في تجمع ​اللاجئين الفلسطينيين​ في ​القاسمية​، بتمويل من وزارة الشؤون ​الخارجية النرويجية​ وتنفيذ المجلس النرويجي للاجئين في لبنان NRC ودراسة وإشراف الدائرة الفنية في اتحاد بلديات ​قضاء صور​.

وبعد قص شريط الافتتاح وازاحة الستارة عن اللوحة التي تحمل اسم المشروع، سفيرة النرويج شددت في كلمتها خلال احتفال اقيم في قاعة بلدية برج رحال، على "ضرورة تلبية احتياجات المواطنين المحليين والنازحين عبر تمويل المزيد من المشاريع عبر المجلس النرويجي للاجئين في لبنانNRC والتي تلامس احتياجاتهم الاساسية وقالت: "ان النرويج هي من الدول الداعمة للاونروا من اجل مساعدة اللاجئين الفلسطينيين". وشكرت في ختام كلمتها حمود على دعمه ومساعدته في تنفيذ المشروع ضمن نطاق بلدته العقاري.
بدوره رئيس بلدية برج رحال ​حسن حمود​ شكر في كلمته سفيرة النرويج والقيمين على المجلس النرويجي للاجئين في لبنان على اختيارهم تجمع القاسمية للاجئين الفلسطينيين لتنفيذهم المشروع الذي هو حاجة ملحة نظرا لما يعانيه السكان من مشكلة في المياه، وهذا سوف يساعدهم في سد العجز في تأمين احتياجاتهم من المياه.

وفي الختام، تم عرض فيلم قصير عن مراحل تنفيذ المشروع من قبل المهندس عماد كوثراني الذي أثنى على ​اتحاد بلديات قضاء صور​ عبر الدائرة الفنية في الاتحاد في جميع المشاريع التي ينفذها المجلس النرويجي في لبنان NRC ضمن نطاق قضاء صور.