التقى مرشح حزب "​القوات اللبنانية​" الدكتور ​فادي سعد​، وبدعوة من قطاع ​البترون​ في دائرة الشمال لطلاب القوات اللبنانية، الخلايا ​الطلاب​ية في منطقة البترون في حضور منسق القوات في منطقة البترون عصام الخوري، رئيس دائرة الشمال إيدي السمعاني، رئيسة قطاع البترون تينا زهرا.

وأكد سعد للطلاب "أنكم أعدتموني الى سنوات، مضت يوم كنت طالبا ناشطا، ويومها لم يكن النشاط السياسي ممكنا، وكنا نتعلم في النهار، وفي الليل نتحول الى عسكر، نناضل في مرحلة صعبة كانت التضحية في خلالها غالية. كنا يومها نرى رفاقا لنا يموتون امام عيوننا، ويستشهدون في سبيل القضية. اليوم استعيد تلك المحطات من وجوهكم، وأنا على ثقة أنكم الحربة في هذه المرحلة التي نعيشها اليوم، ولنتخيل حزبنا من دونكم، من دون شباب وصبايا سيكون حزبا هرما لا حياة فيه."

وأشار الى أن "حزب "القوات اللبنانية" ليس حزبا تقليديا، وأنتم التغيير الحقيقي، أنتم النبض، أنتم الاصلاح، أنتم قلب المجتمع وقلب الثورة التي لا تقوم بدونكم وبدون نشاطكم وافكاركم واندفاعكم. وانتم قادرون ان تتركوا بصمة حيث تكونون ولكم مني يا طلاب البترون والشمال وكل طلاب "القوات اللبنانية" الف تحية لأنكم العلامة الفارقة بيننا وبين الاحزاب الاخرى. انتم المستقبل وانتم الشعلة وبوجودكم انا مطمئن ان القضية بألف خير."

وأشار الى أنه "انتم لستم ناخبين عاديين بل انتم المحرك في مجتمعكم وعليكم مسؤولية كبرى اليوم لأنكم بتصرفاتكم تقدمون الصورة الاجمل عن عيلتكم الصغيرة وعيلتكم الكبيرة التي هي ​حزب القوات اللبنانية​ وعليكم ان تنجحوا في ايصال الرسالة وحمل القضية لنشرها في محيطكم وأن تنجحوا في تعزيز عدوى القضية واقناع من حولكم والتبشير بالقضية التي تؤمنون بها وتعميم ثقافة المقاومة في وجه ثقافة ​الفساد​ والتقاعس والترهل والاستهتار والتماهل التي تجتاح الحياة السياسية في لبنان."

واكد "ان لبنان من أجمل بلدان العالم وعلينا ان نعمل لبناء دولة، وهذا يترجم في صناديق الاقتراع وواجب علينا ان نتحمل مسؤوليتنا لكي يكون لبنان بلدا لا مزرعة."