لفت عضو قيادة "​حزب الله​" في ​البقاع​ فيصل شكر في كلمة له خلال احتفال تأبيني في حسينية ​بلدة النبي عثمان​ إلى أن "الذين يريدون إحداث اي خلل في البلد مخطئون كثيرا، ولن ينالوا من عزة وكرامة هذا الشعب الذي قدم أغلى التضحيات للحفاظ على الوجود والعزة والكرامة. ان المؤامرة على المقاومة التي ارادوا ان يقضوا عليها بكل أطيافها من افواج المقاومة اللبنانية أمل إلى "حزب الله" إلى كل الأحزاب الوطنية التي واجهت ​إسرائيل​ وتألقت في كل مراحلها، قد أثبتت التجارب ان مسيرتها سوف تبقى، ولن نتخلى عنها وشعبها لن يتخلى عنها، لا في استحقاق نيابي ولا في اي استحقاق عسكري ولا في غيره".

وأشار إلى أن "نحن والأخوة في ​حركة أمل​ منذ ان خلقنا الله من رحم واحد هو رحم آل محمد، لسنا بجسدين حتى نكون حليفين، نحن جسد واحد وقبضة واحدة. وان شعب المقاومة لا يمكن أن يتخلى عن طفل فيها، فكيف يتخلى عن قائد المقاومة الأمين العام لـ"حزب الله" ​السيد حسن نصرالله​ ورئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​".

وختم: "نقول لسماحة السيد حسن نصرالله ولأخينا الأستاذ نبيه بري رئيس حركة أمل و​المجلس النيابي​ دائما، ولا أحد يتجرأ على منازعته ما دمنا كتلة واحدة، أنتما قائدا هذه المسيرة، سنبقى خلفكما ولن نتردد في أن نكون بأي موقع تريدان أن نذهب إليه في الإنتخابات بمواجهة الصهاينة والتكفيريين وفي أي مواجهة تريدون".