دشن قائد الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات ​اليونيفيل​ في ​جنوب لبنان​ الكولونيل سانتوش كومار ورئيس بلدية ​الماري​ يوسف فياض مشروع بناء خيمة امام ساحة موقف البلدة التابع للبلدية، ممولا من اليونيفيل. وهذا المشروع مخصص لجميع المناسبات التي تحتاجها البلدة ويستخدم في المناسبات الإجتماعية وذلك بحضور فريق الشؤون المدنية في ​قوات اليونيفيل​ وأعضاء المجلس البلدي وحشد من مشايخ وفعاليات البلدة.

وشكر رئيس البلدية يوسف فياض وفي كلمة له قوات اليونيفيل وبخاصة الكتيبة الهندية لدعمهم الدائم والمستمر ليس فقط فييما يتعلق ب​الأمن​ والإستقرار ومراقبة ​الخط الأزرق​ فحسب، ولكن أيضا في تنفيذ العديد من المشاريع الإنمائية وةالخدماتية التي تعود بالنفع العام لأبناء المنطقة عامة وأبناء الماري بشكل خاص.

ولفت قائد الكتيبة الهندية الى أن "الاستقرار والامن والتنمية الإقتصادية في جنوب لبنان من أهم العوامل لتنمية بلد مزدهر يتمتع بالسلام للأجيال القادمة"، مؤكداً "دعم قوات اليونيفيل المتواصل في جميع الأنشطة لتمكين السلام المستمر والدائم. بالاضافة الى العمل والتنسيق مع ​الجيش اللبناني​ في تنفيذ المهام الموكلة اليهم والتي ساهمت بتحقيق الإستقرار والتنمية في جنوب لبنان".