اكد رئيس لائحة "الغد الأفضل" الوزير السابق ​عبد الرحيم مراد​ "اننا سوف نعمل على إزالة ​الفساد​ والحرمان الذي تراكم منذ سنوات وسنوات"، وسأل: "من صنع هذا الفساد، اليس هم أنفسهم الذين تولوا الحكم منذ سنوات".

واستغرب خلال لقاء وغداء تكريمي أقامه السيد أحمد حسين هاشم على شرف رئيس وأعضاء لائحة "الغد الأفضل"، التهجم عليه وعلى فريقه، فقال: "تتوالى الزيارات هنا في ​البقاع​ من مسؤولين كبار، وخطابهم الرئيسي التهجم، وآخره ما قيل في ​سعدنايل​ حول من بنى المؤسسات في المنطقة والتباهي بهذه المؤسسات". اضاف: "الرأي العام يعرف تماما المؤسسات التي بنيت منذ أربعين عاما وتؤدي الخدمات لطلاب وأبناء هذه المنطقة، أما النواب الذين تولوا المسؤولية منذ 13 سنة حتى اليوم لم يأتوا بخدمة واحدة إلى هذه المنطقة أبدا، وأعتقد أن الجميع يقدر تماما الفروقات الهائلة بين الفريقين". وقال: "من حسن حظ ​البقاع الغربي​ و​راشيا​ انضمامه الى ​مجلس الجنوب​، فكان لنا حصة كبيرة مما قدمه المجلس لهذه المنطقة".

واكد مراد "اننا لا نقول سوف، بل نحن نجيب على هذه التهجمات والإشاعات والمهاترات بموقفين، الإستمرار في بناء المؤسسات ومنها دار الأمان والترفع عن لغة التهجم والتصعيد". وتابع: "المواطن أصبح من الوعي بمكان بحيث لا تنطلي عليه الإشاعات والإتهامات الباطلة من جهة أو أخرى، ومن هذه الإتهامات أننا مع المقاومة، وهذا شرف أن نكون مع المقاومة، فلولا هذه المقاومة لكان العدو الصهيوني اجتاح ​لبنان​ أكثر من مرة، فالمقاومة والجيش والشعب يشكلون السياج الأساسي لردع أي عدوان صهيوني، وإضافة إلى ذلك فإننا نعتقد أن ​القضية الفلسطينية​ هي قضية العرب الأولى ومن لا يعتبرها كذلك فلا يكون عربيا ولا يكون مسلما حقيقيا ولا مسيحيا حقيقيا، لذلك كل من يحمل السلاح في مواجهة هذا العدو نحن سنكون معه ولا نتراجع أبدا".