أعلنت المديرية العامة ل​قوى الامن الداخلي​ انه توافرت معلومات ل​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​ في وحدة ​الشرطة القضائية​ عن محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة ​الكوكايين​ مخبأة بطريقة احترافية ومبتكرة داخل عبوات من "الشامبو" ومستحضرات التجميل تحمل العلامة التجارية لإحدى الماركات العالمية، وذلك من ​البرازيل​ الى لبنان عبر مطار بيروت الدولي.

بنتيجة عمليات الرصد والملاحقة التي إستمرت لمدة أربعة أشهر، تم تحديد هوية أحد المتورطين الرئيسيين بالقضية، من قبل هذا المكتب. بتاريخ 15/8/2018 وفي محلة ​ضهر البيدر​، ونتيجةً للتنسيق بين المكتب المذكور و​شعبة المعلومات​ في قوى الامن الداخلي، أوقف المشتبه به من قبل احدى دوريات هذه الشعبة، ويدعى : * م. ه. (مواليد عام 1972، لبناني)

كما ضبطت الكمية التي بلغ وزنها القائم /101/ كلغ، وهي عبارة عن /98/ عبوة بلاستيكية سعة العبوة /1000/ ملل تحمل العلامة التجارية لإحدى الماركات العالمية، وتحتوي على نسبة /61%/ (حوالي /60/ كلغ من الكوكايين الخام) تقدر قيمتها بحوالي /3/ ملايين $، والعبوات المذكورة هي من ضمن كمية تحتوي على ٧٥٤ كيلو من الشامبو ومستحضرات التجميل التي تحمل العلامة التجارية ذاتها .

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لكشف باقي المتورطين بالقضية.