رحبت رئيسة ​الجامعة الاسلامية​ في ​لبنان​ ​دينا المولى​ خلال افتتاح العام الدراسي الجديد في خلدة بـ"انضمام الطلاب الجدد الى اسرة الجامعة التي تفخر بطلابها واساتذتها الذين يعتبرون هذه الجامعة ملاذهم الذي يحتضنهم تحت لواء الاخوة والزمالة، وهي ترعى طلابها من منطلق الواجب الرسالي الذي يحتم بذل الجهود وتسخير الامكانيات ليحظى طلابها بأرقى معايير الجودة في التعليم اذ تحرص على مواكبة كل جديد في مسيرة العلم والتعليم ليكون خريجوها منخرطين في سوق العمل متسلحين بالعلم والمعرفة والقيم الوطنية والاخلاقية وليسهموا في نهضة الوطن وانماء المجتمعات".

واكدت ان "الجامعة تتمتع برصانة علمية عالية بفعل اساتذتها الاكفاء الذين يتمتعون بمناقبية اكاديمية وخبرات مهنية تؤهلهم لتخريج جيل من الاكفاء من اصحاب الاختصاصات المؤهلين للانخراط في سوق العمل من خلال اخضاع الطالب الى دورات تدريبية تكسبه الخبرة . فالجامعة تنظم دورات إعداد مجانية لدخول ​نقابة المحامين​ و​القضاء​ وكتّاب العدل والوظائف العامة بدورات بإشراف أهم الأخصائيين ولقد تبوأ طلاب الجامعة المراكز الأولى في مباريات عديدة حول الهجمات السيبرانية بمشاركة أكثر من 70 جامعة من أنحاء العالم. وشارك طلابها في مباراة المشاريع الصناعية وريادة الأعمال وحازت الجامعة المرتبة الأولى في مباراة اللغة الفرنسية في ​جامعة الروح القدس​ – ​الكسليك​".

ولفتت المولى إلى "مسيرة الجامعة الاسلامية التي تعهدت بأن تصل بها من جامعة لكل الوطن لتكون جامعة يصل مداها إلى العالم"، مشيرةً إلى أن "الجامعة تتمتع بعلاقات تعاون اكاديمي تجاوزت حدود لبنان إنسجاماً مع رؤيتها ​الجديدة​ الهادفة إلى الدفع نحو العصرنة ومواكبة التطور في كل المجالات والشراكة في صنع المستقبل الزاهر للجامعة مع المؤسسات المتخصصة في مجال التطوير التكنولوجي والخوض في كل ما يساهم في إحداث النقلة النوعية للجامعة ، ولقدعقدت الجامعة العديد من الإتفاقيات مع جامعة ​طهران​، وجامعة الشهيد بهشتي، وجامعة ​بغداد​، وجامعة ​القاهرة​، وجامعة دمشق، وكان آخرها مع جامعتي ​سلطنة عمان​ و​أبو ظبي​. وعقدت الجامعة إتفاقيات تعاون مع جامعات نيس، وليموج، وليون وباريس، وهي تشارك بفعالية في البرنامج العالميErasmus+ وبرامج الوكالة الجامعية الفرنكوفونية AUF لريادة الأعمال حيث نمثل لبنان في هذا البرنامج، إضافة إلى التعاون المثمر مع المركز الثقافي الفرنسي، فهي تحضر لإتفاقيات مع جامعات كندا و​ماليزيا​، CCF. وأصبحت الجامعة الإسلامية مستشاراً ل​وزارة الإقتصاد​ وتم توقيع اتفاقية التعاون في ​رئاسة الحكومة​ حول مواضيع عدة كالوساطة وحماية المستهلك والإقتصاد الأخضر و​الملكية الفكرية​".