لفت النائب السابق ​مصباح الأحدب​ إلى أن "بعد عرقلة الحكومة وتأجيلها، بدأت المشاريع المشبوهة بالظهور، وعلى رأسها مشروع فتنوي تقسيمي خطير يعمل على ضربنا من الداخل، ويتعارض مع تاريخنا وقناعاتنا وخيارات أهلنا، ويبدو أن عرابه هو وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال ​نهاد المشنوق​".

وفي تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توجه الاحدب إلى المشنوق، قائلا: "أنت تدعي بأنك ضمير ​السنة​ وتقدم نفسك كرئيس بديل للحكومة، فيجب أن أصارحك بأمر تحاول ان تغفل عنه، وهو ان اعمالك في ​وزارة الداخلية​ أثبتت للجميع انك سفاح السنة ولست ضمير السنة".

وأشار إلى أن "الكل يذكر عندما كشفنا ممارساتك السادية بحق المسجونين وتعذيب واهانة وذل الموقوفين، حينها أنكرت ووصفتنا بالكذابين، فظهرت فيديوهات التعذيب وكشفت أنك انت الكذاب"، لافتاً إلى أن "الناس لن تنسى عندما كان البلد مقفلاً و​بيروت​ متوترة ب​الحراك الشعبي​ المطالب بازالة ​النفايات​ من شوارع البلد، في حين كنت ترقص ب​ميكونوس​ راميا خلف ظهرك كل مسؤولياتك بوزارة الداخلية".

وأضاف: "الناس لن تنسى ايها المشنوق أن أكبر عملية تزوير للانتخابات ب​تاريخ لبنان​ حصلت في عهدك، حيث لم تتجاوز نسبة الاقتراع 36 في المئة لأن الناس كفرت بتصرفاتكم ويسير المشنوق بموكب يتجاوز الخمسين ​سيارة​، يقفل به كل ​شوارع بيروت​، وهذا الفعل لم يقم به اي من الرؤساء الكبار ​رفيق الحريري​، رشيد كرامي و​صائب سلام​ رحمهم الله وتذكر دائماً يا مشنوق ان المواكب لا تجعل من الصغار كبارا و كلنا نتساءل اذا كنت وزيرا للداخلية وصدر منك كل هذا، فكيف ان وصلت الى ​رئاسة الحكومة​؟ سنكون حينها سنكون امام كارثة".

وتابع الاحدب: "المنديل الأبيض يليق بك، ويشعرك بانك بديع الزمان، فيا بديع الزمان يا مشنوق عندما تستغل سلطتك بطريقة ميليشياوية و"تتزعرن" علينا فانك تفعل افعال الصغار ومن واجبك ان تطلب من المؤسسات الأمنية حمايتنا لا الـ"زعرنة" علينا، وانني أحملك مسؤولية اي خطر أمني اتعرض له، لأنه سيكون بتوجيهات منك بلا شك".