زارت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​رولا الطبش جارودي​ مبنى ​وزارة التربية​ في ​الأونيسكو​ حيث التقت المدير العام ل​وزارة التربية والتعليم العالي​ الدكتور ​فادي يرق​ وجرى البحث في دعم ​المدارس الرسمية​ في ​بيروت​ وكيفية تنميتها وتأهيلها وإعادة الثقة بها.

وفي لقاء آخر، عقدت النائب الطبش اجتماعاً مطولاً مع مديرة التعليم الثانوي جمال بغدادي ورئيسة دائرة الإمتحانات الرسمية أمل شعبان، ومديرة ثانوية زاهية قدورة للبنات ومنسقة مصلحة المرأة في "تيار المستقبل" مي طبال، جرى خلاله عرض لآخر التطورات التعليمية وحاجات الثانويات الرسمية في بيروت، وتم الإتفاق على القيام بجولة على المدارس الرسمية للإطلاع على حاجاتها واتخاذ الخطوات اللازمة بالتعاون مع بلدية بيروت.

وأكدت الطبش أن "التعليم الرسمي هو ركيزة أساسية في لبنان ويجب دعمه لكي يستطيع منافسة التعليم الخاص، خصوصاً في ظل الأوضاع الإقتصادية التي يعاني منها المواطن".

على صعيد آخر، أشارت الطبش في تصريح لها على احد مواقع التواصل الإجتماعي الى ان " ذكرى اغتيال جبران تويني نتذكر قسمه الذي يشبه الشعلة المضاءة التي تحيي الأمل والحياة والوحدة بين اللبنانيين. تحية لروح الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن لبنان العظيم".

إلى ذلك، نوهت الطبش بتعميم رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في شأن تسهيل مراجعات المحامين امام المؤسسات والادارات العامة، واعتبرت هذه الخطوة تجسيدا لمبدأ الشفافية ومكافحة الفساد، شاكرة "رجل الدولة والمؤسسات".