إفتتحت ​بلدية زحلة​ ​المعلقة​ و​تعنايل​ القرية الميلادية في وادي زحلة على ضفاف البردوني بحضور اساقفة مدينة زحلة ونائب رئيس مجلس النواب ​ايلي الفرزلي​ والنواب ​سليم عون​ و​إدي دمرجيان​ و​عاصم عراجي​ ونواب سابقون ورئيس البلدية اسعد زغيب واعضاء المجلس البلدي والآلاف من الزحليين والبقاعيين.

وفي كلمة له أكد رئيس بلدية زحلة ​أسعد زغيب​ أن "البلدية هي قرب الزحليين ومعهم وتريد المساهمة في زرع البسمة على وجوه الأطفال في هذا الزمن الميلادي. وقال بلدية زحلة ليست للتزفيت فقط ووضع "اللمبات" وتنظيف الطرقات، بل ستجعل كل أيام السنة أعياداً وكل يوم ستكتب قصة فرح جديدة، خاتماً بالتأكيد "كلنا سوا رح نعمر هالبلد ونكمل المشوار ويصير إيماننا بزحلة متل إيمان الملايكة اللي بشروا بولادة يسوع".

وفي حديث مع "النشرة"، أوضح مسؤول اللجنة السياحية في بلدية زحلة جان عرابي أن "البلدية تؤمن لأهالي زحلة 70 كوخاً تقريباً بالمجان والهدف هو نشر الفرحة والبهجة في موسم الأعياد"، متمنياً أن "تبقى الأجواء إيجابية في كل لبنان خلال موسم الأعياد".

بدوره لفت عضو مجلس بلدية زحلة–المعلقة وتعنايل فيليب ملحم، في حديث مع "النشرة"، إلى أن "القرية الميلادية ستمتد حتى رأس السنة، وستشهد برامج فنية وترفيهية لفرق موسيقية زحلاوية"، موضحاً أن "البلدية تقوم بهذا النشاط منذ 3 سنوات على التوالي، ونحن نعمل على تنمية القدرات الموجودة في زحلة عبر اعطائها فرصة الظهور في هذا الحفل".