اشار مراسل "النشرة" في ​حاصبيا​، الى ان منطقة حاصبيا لا تزال تعيش تحت وطأة العاصفة "نورما" لليوم الرابع على التوالي، وقد اشتدت منتصف الليل الفائت وتندت درجات الحرارة الى ما دون الصفر وتساقطت الامطار بغزارة فيما تساقطت ​الثلوج​ ابتدا من ارتفاع 1000 متر وما فوق.

ولفت الى ان غزارة الامطار تسببت بإرتفاع منسوب مياه الحاصباني الذي فاض على المقاهي والبساتين المحاذية لضفتيه، والاضرار اقتصرت على الماديات.

وفي ​بلدة شبعا​، تراوحت سماكة الثلوج بين 10 و20 سنتم وقد حاصرت الثلوج المواقع العسكرية التابعة للجيش اللبناني و​اليونيفيل​ في جبل سدانة وبركة النقار ووادي جنعم، مما اضطرها الى استخدام الاليات المجنزرة للتواصل بين المواقع والتزود بالمؤن والمحروقات.

رئيس ​اتحاد بلديات العرقوب​ ورئيس ​بلدية شبعا​ ​محمد صعب​ اعتبر ان الوضع تحت السيطرة وان الاليات التابعة للبلدية وورشها والاليات المتعاقدة مع وزارة الاشغال بدأت عملها باكرا لفتح الطرقات، وهذه الورش مستنفرة على مدار الساعة وهي على تنسيق تام مع مراكز الدفاع المدني و​الصليب الاحمر اللبناني​ والقوى الامنية في البلدة للتدخل في الحالات الطارئة، وطلب صعب من المواطنين التقيد بتوجيهات وارشادات القوى الامنية والشرطة البلدية حفاظا على سلامتهم. واكد استعداج البلدية لتقديم اي خدمة للمواطنين ضمن الامكانات المتاحة.

وقد اقفلت المدارس الرسمية والخاصة في المنطقة ابوابها، وذلك تماشيا مع قرار وزير التربية.