أعلنت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "طقسا مستقرا يسيطر على الحوض الشرقيّ للمتوسط خلال الأيام المقبلة حتى ظهر يوم الأحد حيث يتأثر ​لبنان​ بمنخفض جوي متمركز حالياً فوق ​ايطاليا​ مصحوب بكتل هوائية باردة و رطبة". .​الطقس​ المتوقع في لبنان:

السبت: صاف إجمالاً مع ارتفاع اضافي ب​درجات الحرارة​ وبقاء خطر الإنزلاق نتيجة تكوّن الجليد على ​الطرقات الجبلية​ التي تعلو عن ١٢٠٠متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى .

الأحد: غائم جزئيًا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال والداخل كما تنشط الرياح أحيانًا و يرتفع موج البحر الى مترين . يتحوّل الطقس الى غائم بدءًا من الظهر مع اشتداد في سرعة الرياح لتصل الى ٦٥ كم/س . تتساقط ​أمطار​ متفرقة تشتّد أحيانًا و مع تقدم ساعات النهار وتكون مترافقة ببرق ورعد، تبدأ ​الثلوج​ بالتساقط بدءًا من ١٥٠٠ متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً مع انخفاض درجات الحرارة لتلامس ال ١٢٠٠ متر.

الإثنين: غائم اجمالاً صباحاً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة تصبح غزيرة مع تقدم ساعات النهار وثلوج على ارتفاع ١٤٠٠ متر وما فوق . يتوقع حدوث برق ورعد خاصة بعد الظهر ورياح ناشطة تصل سرعتها الى ٦٥ كم/س تشتّد ليلاً لتصل الى ٨٥ كم/س و ١٠٠ كم/س شمال البلاد، يتدنى مستوى ​تساقط الثلوج​ ليلاً ليلامس ١٢٠٠ متر خاصة شمال البلاد.