أعلنت دائرة التقديرات في ​​مصلحة الأرصاد الجوية​​، أنّ "طقسًا مستقرًّا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتّى مساء يوم الأحد، حيث يتأثّر بمنخفض جوي متمركز حاليًّا فوق إيطاليا، ممّا يؤدّي إلى طقس متقلّب وماطر أحيانًا".

ولفتت إلى أنّ "​الطقس​ المتوقع في لبنان، يوم غد الأحد، قليل الغيوم مع انخفاض ب​درجات الحرارة​ ورياح ناشطة، يتحوّل مساءً إلى غائم مع ضباب على المرتفعات. تتساقط أمطار متفرقة خلال الليل وثلوج على ارتفاع 1500 متر وما فوق، وينحدر مستوى تساقطها فجرًا لتلامس 1200 متر".

وتوقّعت الدائرة، أنّ "يكون الطقس يوم الإثنين غائمًا جزئيًّا إلى غائم مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة. تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانًا، مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع 1300م وما فوق ويتدنىّ مستوى تساقطها ليلًا لتلامس 1100 متر خاصّة في المناطق الداخلية".

وأوضحت أنّ "الطقس المتوقّع يوم الثلثاء، هو غائم دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، مع أمطار متفرقة وثلوج على ارتفاع 1100 متر وما فوق خلال الفترة الصباحية، تنحسر ​الأمطار​ والثلوج بدءًا من الظهر ليتحوّل الطقس إلى غائم جزئيًا".