استقبل ​البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي​ في الصرح البطريركي في ​بكركي​، ​رئيس الجمهورية​ السابق العماد ​ميشال سليمان​ في زيارة تهنئة بعيد القيامة.

بعدها استقبل غبطته وفودا وشخصيات رسمية وفعاليات اجتماعية ودينية للتهنئة ب​عيد الفصح​ من بينهم: الوزير ​ريشار قيومجيان​، نائب رئيس ​مجلس النواب​ ​ايلي الفرزلي​، النواب زياد الحواط، علي درويش، الوزراء السابقين يوسف سلامة، ابراهيم الضاهر، محمد قباني، زياد بارود، رئيس المؤسسة المارونية للإنتشار، الشيخ اسعد الحريري، جمعية تجار لبنان الشمالي، رازي الحاج، رئيس بلدية حملايا على رأس وفد، وفد من منسقية جبيل في القوات اللبنانية، المير حارث شهاب، الشيخ احمد اللقيس، السفير جورج خوري، وفد من رعية رومانيا ووفودا شعبية من عدد من البلدات اللبنانية.

كما تلقى الراعي اتصالات تهنئة بعيد القيامة من كل من رئيس مجلس النواب نبيه بري، مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، رئيس الحكومة الاسبق فؤاد السنيورة، وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن والنائبة بهية الحريري.

ومساء استقبل المستشار في الديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، يرافقه السفير السعودي وليد البخاري والوفد المرافق.