أشار النائب السابق ​خالد الضاهر​ في حديث تلفزيوني إلى انه "كما شعر النائب السابق وليد جنبلاط ان ههناك استهدافا له ومحاولة اختراق الطائفة الدرزية هناك شعور اليوم لدى ​السنة​ بانه هناك محاولة لاختراق ​الطائفة السنية​".

ورأى الضاهر في حديث تلفزيوني ان "زيارة وزير الخارجية جبران باسيل إلى ​طرابلس​ أمس كانت فاشلة وطنيا ولم تكن جامعة، من حقه ان يزور كل المناطق ال​لبنان​ية لكن هل يليق به ان يكون هذا العدد فقط من المواطنين في استقباله". واعتبر ان "زيارة باسيل لم تكن جامعة ولا وطنية بل فئوية".

وسأل "هل المصلحة الوطنية تقتضي ان نزيد الشرخ والانقسام أو العمل على رأسب الصدع"، لافتا إلى انه "هناك شعور اليوم بمحاولة استهداف صلاحيات رئيس الحكومة سعد ​الحريري​".

واعترف الضاهر بأن "الحريري أجبر على الاستقالة في ​السعودية​"، داعيا المسؤولين السعوديين إلى "مراجعة سياستهم القائمة في لبنان"، معتبرا ان "الاداء السياسي السعودي في لبنان ليس سليما". وقال: "ليتفضلوا من باب مسؤوليتهم ويصححوا هذه ال​سياسة​".

وأضاف "الحريري شدد على انه لا يقبل لأحد بأن يمس بصلاحياته، انما البعض يريد أخذ دور أكثر من دوره". وأضاف "ان رئيس الجمهورية هو حكم وحامي للدستور وهذا الدور لا ينقص عن دور رئيس الحكومة، وإذا كان البعض يريد صلاحيات لرئاسة الجمهورية، ليأخذ صلاحيات رئاسة الحكومة وليعطي رئاسة الجمهورية للسنة".