استقبل وزير الأشغال العامة والنقل ​يوسف فنيانوس​، الأمين العام في "​تيار المستقبل​" ​أحمد الحريري​ ، وجرى التطرق الى عدد من المشاريع الخدماتية والقضايا الراهنة على الساحة الداخلية.

وبحث مع عضو تكتل "​الجمهورية القوية​" النائب ​زياد حواط​، شؤوناً انمائية لقرى ​قضاء جبيل​ وبلداته، من تأهيل لمرفأ جبيل و​طريق القديسين​.

ولفت الحواط الى ان "اللقاء تناول خلاله شؤوناً انمائية كذلك ضرورة انعقاد ​مجلس الوزراء​ بأسرع وقت خصوصاً واننا على ابواب التزامات دولية"، مشيراً إلى انه "على المجلس تحمل مسؤوليته امام المواطن ومعالجة المشاكل داخل المجلس وليس خارجه".

وتابع مع عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب ​بلال عبدالله​ الملفات الإنمائية المتعلقة ب​إقليم الخروب​ وقراه من طرقات جديدة وصيانة وتأهيل طرق داخلية تربط القرى ببعضها البعض واستكمال اتوستراد جدرا- برجا- شحيم. اضافة الى عرض لآخر المستجدات على الساحة السياسية.

وأكد عبدالله "الحرص المشترك على إخراج الحل المناسب للأزمة السياسية الراهنة بما يكفل العدالة والتوازن وإطلاق عمل مجلس الوزراء لمواكبة ​الموازنة​ بعد إقرارها، كما تم التأكيد ان التوافق يجب ان يحكم معالجة الامور العالقة ومن بينها مشكلة البساتين".