لفت وزير ​الصناعة​ ​عماد حب الله​، في تصريح خلال جولة له على ​المصانع​ في ​بنت جبيل​، الى أنه "لا يمكن أن نكون عاصمة ​المقاومة​ والتحرير وأن لا نستذكر ونفتخر بعمل المقاومة بالثلاثي الذهبي ​الجيش​ والشعب والمقاومة، الذي حرر الأرض وثبتت الناس في أرضهم"، مشيرا الى "أننايجب أن نتذكر أن كل واحد منا لديه أراضي ونحن بمرحلة الناس تقوم بتحركات وبالنسبة لنا ولأي إنسان، الموقف سلاح والشرف سلاح والثقة والصدق سلاح، الإيمان سلاح والنزاهة سلاح".

وسأل: "عندما يطالب البعض بنزع سلاح ألا يتسألون عن أي سلاح تخلوا عنه هم قبل أن يطالبوا بنزع ​السلاح​؟"، معتبرا أنه "رغم خسارة عدد كبير من المصانع، يجب علينا كدولة أن ندعمها وكإتحاد بلديات و​مجلس النواب​، لنثبت الناس في أرضها. وأنا أشد على يد الأشخاص في المعامل والمصانع والذين هم قرب الأراضي المحتلة، ورائنا من هو أوهن من بيت العنكبوت. هذه الأرض أنبتت رجال وستنتج كل ما يمكن أن نتجه من أجل الإكتفاء الذاتي".

وكشف "أننا عقدنا إجتماعا مع الأمين العام للمجلس الأعلى السوري ال​لبنان​ي ونتابع الأمور لفتح باب التصدير وتخفيف الرسوم بالنسبة للشاحنات وسنتجه شرقا، هذه الحدود هي عمقنا الجغرافي والاقتصادي، وعندما نغلق على ​سوريا​ نغلق على صناعيي لبنان ولبنان ولا ننفع أحد الا الإسرائيلي".