أعلنت بلدية المروانية في بيان أنه "في ظل التزايد المخيف في أعداد المصابين ب​فيروس كورونا​،

وفي ظل الخوف المتسارع من تفشي هذا المرض وعدم قدرة ​المستشفيات​ على إستيعاب الاعداد المتزايدة من المصابين، ولأننا في البلدة لا زلنا في هذه الفترة بمنأى عن الاصابات المباشرة بالفيروس وحفاظا على صحتكم، والتزاماً بقرار وزير الداخلية و​البلديات​ وبتوجيهات ​وزارة الصحة العامة​ و​مجلس الوزراء​، فإن البلدية تدعو الاهل والمواطنين الى الالتزام بما يلي:

أولاً: تُقفل من ​الساعة​ السادسة صباحاً من يوم الجمعة في 21 آب 2020 ولغاية الساعة السادسة صباحاً من يوم الاثنين في 7 أيلول 2020 كافة المؤسسات الخاصة والمحلات والأسواق التجارية والشعبية والمسابح و​الحدائق العامة​ والملاعب و​النوادي الرياضية​ و​المطاعم​ والمقاهي ومراكز الألعاب الالكترونية على أشكالها.

ثانياً: تُمنع إقامة التجمعات الشعبية والمناسبات الاجتماعية على جميع انواعها.

ثالثاً: يُمنع الولوج والخروج من وإلى الشوارع و​الطرقات​ بين الساعة السادسة مساءً والسادسة فجراً من كل يوم طوال فترة الاقفال العام.

رابعاً: فيما يتعلق بفتح وإغلاق بعض المحلات والمؤسسات المستثناة من هذا القرار يتم مراجعة ​الشرطة البلدية​ او الاطلاع على قرار وزير الداخلية والبلديات المنشور على موقع بلدية المروانية على ​الفايسبوك​ وصفحة موقع المروانية.

خامساً: يتوجب على جميع المحلات والمؤسسات المستثناة من هذا القرار ضرورة الالتزام بشروط ​السلامة العامة​ لجهة وضع الكمامات للعاملين لديها والتقيد بالتباعد الاجتماعي واستعمال ادوات التعقيم والبيع من خارج المحلات .

سادساً: تم تكليف ​القوى الامنية​ التشدد في تطبيق قرار الاقفال العام وقمع المخالفات وتنظيم ​محاضر ضبط​ بحق المخالفين ومؤازرة الشرطة البلدية في الحالات الطارئة".