استقبل محافظ النبطية الدكتور ​حسن فقيه​ في مكتبه في سرايا النبطية، قائمقام ​حاصبيا​ الجديد رواد سلوم، وهنأه بتوليه منصبه كقائمقام لحاصبيا خلفا للقائمقام السابق ​أحمد الكريدي​ الذي أحيل إلى التقاعد، متمنيا له النجاح في مهامه ​الجديدة​ في قائمقامية حاصبيا.

وأكد فقيه ان "التعاون سيكون من أجل خدمة حاصبيا ومنطقتها، وهي منطقة المودة و​المحبة​ و​المقاومة​ للاحتلال، وشكلت خط الدفاع الأول عن ​الجنوب​ و​لبنان​ في مواجهة المشروع الصهيوني".

أما سلوم فقال: "شرفني وزير الداخلية و​البلديات​ العميد ​محمد فهمي​ بتكليفي بمنصب قائمقام حاصبيا، وأردت أن تكون الانطلاقة من عند محافظ النبطية للاطلاع منه على وضع المنطقة، ولتأكيد التعاون والقيام بالاعمال الموكلة التي هي بإشرافه.

ثم جال فقيه وسلوم على الإدارات الرسمية في ​محافظة النبطية​، والتقى رؤساء الأقسام والوحدات والدوائر العاملين في المحافظة. كما زارا مكتب "​الوكالة الوطنية للاعلام​" في المحافظة في حضور رئيس المكتب الزميل سامر وهبي، حيث نوه فقيه بدور العاملين في المكتب.

وكان فقيه التقى العميد المتقاعد محمد عباس ومختار بلدة صربا جان فارس ورئيس ​بلدية القصيبة​ زهير مهدي وتابع معهم شؤونا إنمائية وخدماتية.