مع اقتراب رأس ​السنة​ الميلادية، وانتهاء عام كان صعباً على ال​لبنان​يين، جالت ​النشرة​ على عدد من الشخصيات التي تعمل في ​القطاع العام​ في زحلة، حيث تمنت هذه الشخصيات الخير و​السلام​ للبنان العام المقبل.

وعايد مدير عام ​وزارة الزراعة​ ​لويس لحود​ اللبنانيين بالاعياد، وتوجه بالتحية الى كل ​القطاع الزراعي​ و​المزارعين​ الذي مر عليهم العام 2020 كارثيا بسبب الظروف، على امل ان يكون العام 2021 فرج لكل المزارعين.

كما اشار رئيس ​تجمع الصناعيين​ في ​البقاع​ نقولا ابو فيصل الى ان كل المؤشرات الاقتصادية ترسم صورة سوداء للعام القادم لان وضع لبنان اصبح خطير جدا، وهناك خوف من انهيار اقتصادي واجتماعي وامني، ودعا المسؤولين للتكاتف واخذ قرارات عاجلة لاعلان حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وصحية.

وعايد رئيس تجمع المزارعين في البقاع ​ابراهيم ترشيشي​ اللبنانيين واعتبر بان الاعياد هي اعياد رحمة، وامل ان تكون سنة 2021 افضل وان يكون هناك ​حكومة​ جديدة، وان يكون هناك مسؤولين يمكن مراجعته وان يشعروا بمعاناتنا.

من جهته تمنى رئيس ​مصلحة الابحاث العلمية الزراعية​ الدكتور ​ميشال افرام​ للمواطنين رغم كل الصعوبات بأعياد مجيدة على امل ان تكون سنة 2021 مليئة بالخير و​الصحة​ والسلامة.

بدوره لفت مدير عام ​شركة كهرباء زحلة​ اسعد نكد الى انه يفكر بكل الناس والفقراء الذين يعانون في هذه الظروف، وتمنى على الجميع ان لا ينسوا البلد، وعلينا اليوم جميعا ان نعيد اعمار البلد.