زار مسؤول ​حزب الله​ في منطقة صيدا ​الشيخ زيد ضاهر​ مقر "​تيار الفجر​" في ​مدينة صيدا​، واجتمع الى رئيس التيار الحاج عبد الله الترياقي مقدما التبريكات في هذه الذكرى الأساسية من تاريخ المقاومة في هذا الجزء العزيز من الوطن.

كمال أكد المجتمعون على "أهمية تضافر قوى المقاومة وتلاحمها لمقابلة الهجمة اﻷميركية الصهيونية الشرسة التي تسعى الى إحداث مزيد من التجزئة والتفتيت والبعثرة في خارطة المنطقة عبر تأجيج الفتن المذهبية والطائفية المرذولة. ما يلقى على عاتق القوى المستنيرة في صفوف اﻷمة مسؤولية كبيرة تدفعها الى السعي الحثيث لنبذ الفرقة ودعوات اﻹنقسام وتنبيه الغافلين من خطورة اﻹنزلاق في مهاوي الفتن التي تقدم خدمات مجانية للعدو الصهيوني وأسياده اﻷميركين، من خلال هدر طاقات اﻷمة وجهودها في صراعات داخلية مقيتة بغية إحباط مشروع المقاومة التحرري".

وشددوا على "رفض كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، الذي تورط فيها بعض اﻹسلاميين المتهافتين على السلطة في ​المغرب العربي​ وهذا ما يؤسف له أشد اﻷسف". وأوضحوا أن "ذكرى شهداء ​قوات الفجر​ المقاومين تدفعنا أيضا وأيضا نحو اﻹستمرار في رفض مواقف بعض القوى ال​لبنان​ية الساعية الى ​التحرش​ بالمقاومة اللبنانية والتشويش عليها، و التناغم مع الجهود اﻷميركية والغربية في تجريد الوطن من قوته اﻷساسية المتمثلة بالمقاومة المظفرة، التي استعادت الكرامة وحفظت الوطن ومنحته قوة ومنعة وسيادة حقيقية لا تزوير فيها ولا غش يعتريها".