شددت ​كتلة الوفاء للمقاومة​ على "أهمية حملة التلقيح ضد ​فيروس كورونا​ وضرورة تشجيع المواطنين للتعاون وتسجيل أسمائهم وفق البرنامج المعتمد، وترحب الكتلة بتحرك ​وزارة الصحة​ لتأمين اللقاحان من مختلف الأنواع ومختلف الدول".

ولفتت الكتلة بعد اجتماعها، الى أنه "إثر ملاحظات الكتل حول قرض ​البنك الدولي​ للأمان الإجتماعي، وبعد التفاهم على الصيغ ب​اللجان المشتركة​ وتعهد الحكومة، نلفت النظر الى أن حاجة ​لبنان​ الطبيعية لا تجيز الموافقة على الشروط التي تتعارض مع المصلحة العليا للبنان واللبنانيين".

وأكدت الكتلة "وجوب التوصل بسرعة الى تفاهم يقضي بحكومة جديدة فاعلة لا أسيرة عدد معين ولا عدم توازن، ضرر التأخير ب​تشكيل الحكومة​ أكبر من ضرر أي تنازل".

ولفتت الى أنه "مع تعيين قاضي تحقيق جديد بقضية ​انفجار مرفأ بيروت​ المريع الذي حصل في الرابع من آب 2020، تطالب الكتلة بالمتابعة الدقيقة والوازنة لمعرفة كامل الحيثيات وتؤكد على نشر التحقيق التقني الذي أنجز من الأجهزة المختصة بالتعاون مع أجهزة دولية، ولا يجوز أن يستمر توقيف الموقوفين الأبرياء لأن في ذلك ظلما غير مبرر".

ودعت الكتلة عن "لضرورة قيام لبنان عبر وزاراته بحملة ب​الأمم المتحدة​ والمنظمات الدولية ضد التسرب النفطي لما يمثل اعتداء بيئي من قبل ​إسرائيل​ التي تهدد السلامة البيئية في منطقتنا".

وأوضحت في بيانها أنها "أنجزت عددا من القوانين الإصلاحية الإدارية والمصرفية، اقتراح قانون المنافسة وتنظيم ​الضم والفرز​ وعدد من اقتراحات القوانين الأخرى التي تشاركت الكتلة بإعدادها، وستواصل الكتلة العمل أملا بتنفيذ قواعد انطلاق لإصلاح".