ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط يتأثّران اعتبارًا من اليوم الجمعة، بمنخفض جوّي متمركز غرب ​تركيا​، الّذي يقترب تدريجيًّا باتجاه الجنوب، ممّا يؤدّي إلى طقس متقلّب وماطر حتّى مساء الإثنين"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على الساحل لشهر تشرين الثاني بين 17 و25 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في لبنان اليوم الجمعة، غائم جزئيًّا مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتحوّل تدريجيًّا خلال النهار إلى غائم، وتتساقط ​أمطار​ متفرّقة تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة بعواصف رعديّة ورياح ناشطة اعتبارًا من بعد الظهر. كما نحذّر من تشكّل ​السيول​ في بعض المناطق الداخليّة خاصّةً خلال اللّيل".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقَّع غدًا السبت غائم جزئيًّا إلى غائم، مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض الّتي تصبح دون معدّلاتها الموسميّة، ويتشكّل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحيانًا، وتتساقط أمطار متفرّقة تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة برياح ناشطة وعواصف رعديّة خاصّةً في المناطق الجنوبيّة والشماليّة، كما نحذّر من تشكّل السيول في بعض المناطق، ويتوقّع ​تساقط الثلوج​ بشكل متفرّق خلال الليل على ارتفاع 2200 متر وما فوق".

وبيّنت أنّ "الطقس المتوقّع يوم الأحد غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا، مع بداية ارتفاع بدرجات الحرارة خلال النهار الّتي تبقى دون معدّلاتها الموسميّة ورياح ناشطة أحيانًا، كما يتشكّل ​الضباب​ على المرتفعات وتتساقط أمطار متفرّقة تكون غزيرة أحيانًا خلال الفترة الصباحيّة، وتخفّ حدّة الأمطار اعتبارًا من بعد الظهر مع انفراجات واسعة".