بحث رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، مع المدير الإقليمي لدائرة المشرق في ​البنك الدولي​ ​ساروج كومار جاه​، في مشاريع البنك الدولي في لبنان ومن بينها مشروع ​البطاقة التمويلية​.

وبعد اللقاء، اكد جاه، أنه "كان لقاء جيداً مع الرئيس نبيه بري حول برامج البنك الدولي في لبنان، وكما تعلمون البنك الدولي يعمل على مشاريع وبرامج في لبنان خاصة في المجالات الاقتصادية وتطوير شبكات الأمان الإجتماعي وقدمت لبري ملخصاً حول هذه المشاريع و أهمها مشروع الطوارئ لدعم شبكة الآمان الإجتماعي، وتوافقنا معه على إطلاق حملة لتشجيع التسجيل على ​المنصة​ للعائلات التي يمكنها الإستفادة من هذا البرنامج".

ولفت إلى أن "بري داعم لهذا المشروع وأقدر له هذا الدعم، وأكد رئيس المجلس أن التصديق على التعديلات الجديدة التي يتضمنها قانون البطاقة التمويلية سوف يصدق عليها في القريب العاجل"، مشدداً على "أننا نتطلع الى إطلاق المنصة غداً وهذا يساعدنا كما نأمل الى توفير المساعدة المالية الضرورية في هذه الفترة، هذا ما سيتيح تأمين هذه المساعدة الملحة والضرورية إبتداء من شهر كانون الثاني المقبل".

كما إستقبل رئيس المجلس نائبة المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان منسقة الشؤون الإنسانية ​نجاة رشدي​ حيث جرى عرض للأوضاع العامة والبرامج التي تضطلع بها المنظمة الأممية في لبنان.

وبعد الظهر إستقبل سفير كوبا لدى لبنان ألكسندر موراغا في زيارة وداعية لمناسبة إنتهاء مهامه الدبلوماسية.