أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن طقسا مستقرا يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط ، يتقلب محلياً اعتبارا من يوم الاربعاء ومن ثم يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط اعتباراً من يوم الجمعة بمنخفض جوي متمركز جنوب كريت مما يؤدي الى طقس متقلب و ممطر ويستمر الى الاسبوع الامقبل.

وتوقعت ان يكون طقس ​الأربعاء​ غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع رياح ناشطة احيانا وانخفاض طفيف ب​درجات الحرارة​، يتحول اعتبارا من الظهر الى غائم مع احتمال تساقط ​أمطار​ خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.
الخميس: غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة دون تعديل بدرجات الحرارة مع احتمال تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية خاصة في الفترة الصباحية.
الجمعة: غائم جزئياً الى غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة في الفترة الصباحية لتعود وتنخفض بشكل سريع اعتبارا من بعد الظهر تنشط الرياح وتبدأ ​الامطار​ المتفرقة بالتساقط في المناطق الداخلية وتدريجيا تمتد الى باقي المناطق. تتساقط ​الثلوج​ وتلامس ١٧٠٠م ليلا .
السبت: غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط امطار متفرقة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ال١٨٠٠م وتلامس ١٦٠٠م ليلا.