توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يسيطر طقس مستقر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط، يتقلب يوم الاربعاء ومن ثم يتأثر اعتباراً من يوم الجمعة بمنخفض جوي متمركز جنوب كريت يؤدي الى طقس متقلب وممطر ويستمر الى الاسبوع المقبل. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين ١٣ و ٢١ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة مع رياح ناشطة احيانا وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة، يتحول اعتبارا من الظهر الى غائم مع احتمال تساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

الخميس: غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة دون تعديل بدرجات الحرارة مع احتمال تساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية صباحاً.

الجمعة: غائم جزئياً الى غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة في الفترة الصباحية لتعود وتنخفض بشكل سريع اعتبارا من بعد الظهر تنشط الرياح وتبدأ الامطار المتفرقة بالتساقط في المناطق الداخلية وتدريجيا تمتد الى باقي المناطق. تتساقط الثلوج وتلامس ١٧٠٠م ليلا .

السبت: غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط امطار متفرقة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ال١٨٠٠م وتلامس ١٦٠٠م ليلا.