اعتبر النائب وضاح صادق، أن "انتخاب قائد الجيش مخالف للدستور، وصلاح حنين شخصية مميزة ولا يمكننا "كب اسمه" بهذه الطريقة، وملحم خلف هو من طرح اسم سليم اده، وأقول للتغييريين أنه لدينا وزن في المجلس النيابي، ومعوض تواصل معي ومع ​مارك ضو​، ولكن لم يكن هناك اجماع على اسمه"، متسائلا "ما مشكلة ​ميشال معوض​؟ لماذا يرفضه التغييريون؟ فهو سيادي ونظيف وهذا الاهم، و​أسامة سعد​ كان حليف الحزب ويرفض ميشال معوض فقط لأنه كان بـ"تكتل ​لبنان القوي​".

ولفت في حديث لبرنامج "حوار المرحلة" الى "أنني حزنت لخروجي من التكتل، ولكن تحررت لأنني لم أرد أن انتخب سليم اده وغيره، واتخاذ القرارات لا يتم بطريقة ديمقراطية داخل تكتل التغييريين، وهذا الأمر لم يناسبني، ولم اتوافق بعدة امور مع ​حليمة قعقور​ و​ابراهيم منيمنة​ و​سينتيا زرازير​، ولكن لا خلافات بيننا".

وحمّل الشعب اللبناني "مسؤولية ما يحصل لأنهم انتخبوا نواب المنظومة، ونحن "نركض ليل نهار"، ولكن هؤلاء النواب يقفون بطريقنا". وأشار الى أن "حليمة قعقور تعتبر أن "الحزب" هو حزب شرعي في لبنان كغيرهن "تسطفل"، والحزب ينادي بدولة مدنية، فـ"الحزب" واضح، وأعلن أنه يعمل وفق المرجعية الإيرانية، ولكن التيار الوطني الحر أيضا لديه مخالفات و"أمل" حليف "الحزب" أيضا". ورأى ان "تكتل التغييرين فشل، وهناك خيبة عند بعض الناخبين".