أقامت جمعية خريجي كلية الحقوق في جامعة الحكمة عشاء جامعًا للخريجين في كلية السياحة وإدارة الفنادق التابعة للجامعة في الأشرفية والتي انتهت أعمال ترميمها بعدما تعرضت للتدمير شبه الكلي في خلال انفجار المرفأ.

ونقلت البستاني، خلال كلمتها، تحيات وصلوات راعي ​أبرشية بيروت المارونية​ المطران بولس عبد الساتر، مبدية إعتزازها بخريجي الجامعة، مؤكدة أن "هؤلاء الطلاب بحاجة أكثر من أي يوم مضى إلى من يقف إلى جانبهم ليتمكنوا من إعداد مستقبلهم العلمي ويصبحوا هم أيضًا فخورين بأنهم من قدامى الحكمة".

واعتبرت البستاني، أن "اللقاء هو لقاء الإخلاص والإستمرارية بين الأمس واليوم والغد، وأنتم جئتم إلى هذه الكلية التي تصدعت جراء انفجار المرفأ وها هي اليوم تضمد جراحها وتستعيد حياتها الطبيعية مع طلابها ومعكم. جئتم إلى بيروت لتؤكدوا معنا بأننا جميعًا راسخون في هذه الأرض!"

بدورها، أكد رئيسة جمعية الخريجين راوية الأسطا أن "الذكريات التي تجمع الخريجين والتي عبقت بقيم العطاء والحرية تدفعهم للتطلع نحو مستقبل أفضل للبنان كدولة ديمقراطية يسودها القانون"، مضيفة "أننا نحلم بأن نعيد بلدنا لبنان دولة قانون تُطبق فيها قيم جامعة الحكمة التي هي لبنان والعقل والعدل!"

وأعلنت الأسطا أن "جمعية الخريجين تهدف لأن تجمع كل الذين مروا على صرح الحكمة الوطني الكبير، في روح واحدة تسهم في إصلاح الدولة وتعبّد الطريق للنقابات. وشجعت الخريجين على الإنتساب لجمعية القدامى عبر الموقع الإلكتروني https://www.uls.edu.lb/alumni الذي تم استحداثه للمشاركة في إنتاجية فاعلة ومتجددة في النشاطات المتعددة للجمعية والتي تهدف إلى مواكبة القدامى كما الطلاب وقد تضمنت أخيرًا تنظيم دورات تدريبية لمساعدة طلاب الحقوق على الإنتساب لنقابة المحامين، وأعلنت رئيسة جمعية الخريجين عن استحداث لجنة للطلاب المميزين لضمان حصولهم على ما يستحقون من إهتمام.