ترأّس بطريرك الأرمن الكاثوليك رفائيل بدروس الواحد والعشرون مناسيان، مراسم دفن النّائب والوزير السّابق جاك جوخادريان، في كاتدرائيّة مار الياس في ساحة الدباس.

وأشاد المعاون البطريركي العام المطران جورج اسادوريان، في عظة ألقاها، بالرّاحل، مشيرًا إلى أنّه "كان مسيحيًّا تقيًّا، إنسانًا صالحًا، أبًا رؤوفًا، زوجًا مخلصًا، أرمنيًّا نبيلًا، لبنانيًّا صادقًا، محسنًا سخيًّا وخادمًا لا يكلّ".

ولفت إلى "أنّنا عندما نتذكّره، يتبادر إلى ذهننا وقربه الدّائم من النّاس، وفضائله واستعداده لخدمة الجميع وإسعافه المرضى، وإمداد يد العون للمحتاجين. كان دائمًا يشارك في القدّاس الإلهي يوم الأحد مع عائلته، وكان السّبّاق في بناء ما تهدّم من هذه الكنيسة، وإعمار المكاتب والصّلاة على نفقته الخاصّة بعد الحرب".

حضر مراسم الدّفن النّائب هاغوب بقرادونيان ممثّلًا رئيس مجلس النّواب نبيه بري ورئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، النّواب: جان طالوزيان، نقولا الصحناوي، هاغوب تريزيان، مروان حمادة وملحم خلف، الوزير السّابق ريشار قيومجيان، النّائب السّابق طلال المرعبي، رئيس اتحاد المصارف العربية جوزف طربية، محافظ بيروت مروان عبود وآخرين.