ذكرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أنّ "طقسًا مستقرًّا يسيطر على لبنان والحوض الشّرقي للمتوسّط خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل درجات الحرارة المعتادة على السّاحل لشهر كانون الأوّل بين 13 و21 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم الجمعة قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل والّتي تبقى دون معدّلاتها الموسميّة، بينما تنخفض بشكل طفيف فى المناطق الدّاخليّة والجبليّة؛ كما يتكوّن الضّباب على المرتفعات".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا السّبت قليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا إجمالًا، مع ضباب محلّي على المرتفعات، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة الّتي هي ضمن معدّلاتها الموسميّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع يوم الأحد غائم جزئيًّا بسحب مرتفعة، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، ويتشكّل الضّباب على المرتفعات، كما يتوقَّع تساقط أمطار خفيفة متفرّقة في المناطق الدّاخليّة الجنوبيّة ابتداءً من بعد الظّهر. أمّا الطّقس المتوقّع الإثنين فقليل الغيوم إلى غائم جزئيًّا، مع ضباب على المرتفعات واستقرار في درجات الحرارة".

كما أفادت الدّائرة بأنّ "الرّياح السّطحيّة: شماليّة غربيّة نهارًا تتحوّل إلى جنوبيّة شرقيّة مساءً، سرعتها بين 8 و25 كم/ساعة، الانقشاع جيّد إجمالًا، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 45 و75%، حال البحر هادئ؛ وحرارة سطح المياه 20 درجة مئويّة".