سلّم جنود حفظ السلام من القطاع الشرقي في "​اليونيفيل​"، لوازم مطبخ للمنظمة غير الحكومية "مجتمع أفضل للأمهات والأطفال" في بلدة الصوانة، جنوب شرق لبنان، حيث تقوم هذه المنظمة بتوظيف النساء الأكثر حاجة بهدف جمع الأموال من الوجبات التي تحضرنها بإستخدام هذه المعدات لدعم الأسر في المجتمع المحلي.

تم تدشين المشروع من قبل المقدم لويس ريفيرو بالنيابة عن قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال ميلشور مارين الفيرا يرافقه مدير المنظمة غير الحكومية وائل حمادي ورئيس بلدية الصوانة علي رفيق مزنر.

ورأى حمادي، انه "جميل الوقوف هناك للإشادة بإنجازات ​الكتيبة الإسبانية​ العاملة ضمن ​قوات اليونيفيل​ من أجل الحفاظ على السلام والاستقرار في ​جنوب لبنان​"، مشيرا الى "الخدمات التي تقدمها اليونيفيل في كافة المجالات"، معرباً عن أنها "عنوان للعطاء دون مقابل ، وكيف أن كل هذه الإنجازات تتوحد جميعها تحت عناوين الصدق والإخلاص والعطاء".

بدوره، شكر ريفيرو المنظمة غير الحكومية على "اقتراحها مشروعاً مفيداً مثل هذا المشروع بالإضافة إلى دعمها القوي"، معتبرا أن "بالعمل معاً، نتمكن من إعطاء الأمل المتجدد للسكان المحليين، هذه المبادرة من اليونيفيل هي لمسة أمل لإتاحة الفرص للمجتمع المحلي".