توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للدفاع المدني ان "يكون الطقس غدا، قليل الغيوم الى غائم جزئيا احيانا مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة في الداخل وعلى المرتفعات، حيث تتخطى معدلاتها الموسمية مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات ورؤية سيئة".

واشارت الى ان "الطقس متقلب وماطر أحيانا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط، ويستمر حتى مساء الاثنين حيث يستقر تدريجيا، على ان يعود متقلبا اعتبارا من يوم الاربعاء مع امطار متفرقة وثلوج على المرتفعات، ويستمر حتى نهاية الاسبوع.

ولفتت الى ان "طقس الأربعاء غائم جزئيا يتحول مساء الى غائم مع ارتفاع في درجات الحرارة على الساحل، بينما تنخفض في الداخل وعلى الجبال. تهطل أمطار متفرقة بخاصة في المناطق الداخلية وتشتد احيانا في المناطق الشمالية الشرقية من البلاد، مع احتمال حدوث برق ورعد و رياح ناشطة تصل أحيانا لحدود 55 كلم/س شمال البلاد، كما تتساقط الثلوج بدءا من 2000 متر، وتنحسر الامطار في الفترة المسائية مع استمرار ظهور الضباب على الجبال. والخميس، غائم جزئيا يتحول مساء الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع انخفاض في درجات الحرارة وامطار خفيفة ومتفرقة وثلوج خفيفة على ارتفاع 1900 متر في الفترة الصباحية، مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات".