أقامت "سبينيس" ووكالة التجارة الإيطالية حدثاً مشتركاً في فندق انتركونتيننتال مزار في إطار الشراكة المستمرّة لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان وإيطاليا، ما شكّل علامة فارقة في مسيرتهما التعاونية المثمرة، بحضور كلّ من مدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية في بيروت كلوديو باسكوالوتشي، رئيس مجموعة غراي ماكنزي ريتايل حسان عزّ الدين إضافة إلى ممثلين عن وكالة التجارة الإيطالية وسبينيس.

ويؤكّد هذا التحالف الاستراتيجي، المنبثق عن اتفاقية تعاون رسمية موقّعة بين الطرفين في حزيران الماضي، التزام سبينيس بالنهوض بالاقتصاد الوطني من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الإيطالية الأصيلة للمستهلكين اللبنانيين، لا يغني استيرادها السوق المحلّي فحسب بل يعزّز أيضاً التبادل الثقافي بين لبنان وإيطاليا.

وأشار مدير مكتب وكالة التجارة الإيطالية في بيروت كلوديو باسكوالوتشي، الى أن "تعاوننا السابق والمستمرّ مع سبينيس يتجاوز الإطار التجاري، ليكون بمثابة شهادة على رؤيتنا الموحّدة للنهوض الاقتصادي والغنى الثقافي، كذلك التزامنا بمدّ المجتمع اللبناني بالمذاق الأصيل للإرث الإيطالي".

من جهته، أعتبر رئيس مجموعة غراي ماكنزي ريتايل حسان عزّ الدين، أن "هذه الشراكة لحظة محوريّة في مساعي سبينيس الاستراتيجية لدفع عجلة النموّ الاقتصادي في لبنان وهي تجسّد التزامنا بتوفير تجارب غير مسبوقة لمستهلكينا الأعزاء".