ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، نقلاً عن مسؤولين أميركيين وسعوديين، أن السعودية والكويت رفعتا القيود المفروضة على استخدام الجيش الأميركي لقواعدهما ومجالهما الجوي، والتي فُرضت بعد إطلاق عملية أميركية لإعادة فتح مضيق هرمز.



https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/images/medium/2326985_1712030711.jpgذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال"، نقلاً عن مسؤولين أميركيين وسعوديين، أن السعودية والكويت رفعتا القيود المفروضة على استخدام الجيش الأميركي لقواعدهما ومجالهما الجوي، والتي فُرضت بعد إطلاق عملية أميركية لإعادة فتح مضيق هرمز.
القناة 15: الإتفاق الذي وقع بين لبنان وإسرائيل يعطي الحق للجيش الإسرائيلي بالدخول إلى المواقع المبلغ عنها
القناة 12 الإسرائيلية: استنفار أمني في إسرائيل بعد سلسلة انفجارات والاشتباه بسيارة مفخخة في تل أبيب
مصدر عسكري للـ"LBCI": الكلام الإسرائيلي عن "تطهير الجيش من عناصر غير موالين له" غير صحيح ومُدان
وزارة الطاقة السعودية: سقوط مروحية تابعة لـ"أرامكو" في رأس تنورة ومقتل ركابها الـ14
مقتل 11 شخصًا نتيجة حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وإصابة جندي في معارك جنوبي لبنان
"تسنيم": قاليباف وبرّي ناقشا في اتصال قضايا ثنائية ولا سيما الوضع في لبنان
مفاوض إسرائيلي سابق: إيران تفاوضت على شروط للبنان أفضل من تلك التي تفاوض عليها لبنان لنفسه
الموسوي: اتفاق عون ونتانياهو لا يعني لبنان ولا يعنينا أبدا ولا يعني كل مواطن لبناني حر شريف مستقل
حمادة: الرئيس تجاوز الدستور واتفاق الإطار وُلد ميتًا ولا قيمة له وهو دعوة واضحة للفتنة
الحكومة الإسرائيلية تصادق على الاعتراف بالإبادة الأرمنية تمهيدا لطرحه على الكنيست
"يديعوت أحرونوت" عن مصدر: إذا لم ينجح الجيش اللبناني في المنطقتين الميدانيتين فلن نمضي بإنشاء مناطق إضافية
قتيل وجريح جراء انفجار سيارة في يافا وجريح بانفجار مركبة أخرى في حولون جنوب تل أبيب
عراقجي: على إسرائيل الانسحاب من المناطق التي تحتلها في لبنان وهذه مسؤولية الحكومة الأميركية