استقبل وزير الدّاخليّة والبلديّات أحمد الحجار في مكتبه، سفير باكستان لدى لبنان سلمان أطهر، وجرى عرض للعلاقات اللّبنانيّة- الباكستانيّة وسبل تعزيزها.
وأوضحت وزارة الدّاخليّة في بيان، أنّ "اللّقاء تناول البحث بالدّور الّذي تضطلع به باكستان في إطار المفاوضات الإيرانيّة- الأميركيّة، والتطوّرات الإقليميّة الرّاهنة وانعكاساتها على لبنان والمنطقة".
كما التقى الحجّار المدير العام للتنظيم المدني علي رمضان، وتمّ التطرّق إلى عدد من الملفّات ذات الاهتمام المشترك، لا سيّما المتعلّقة بتعزيز السّلامة العامّة.
واستقبل أيضًا رئيس اتحاد بلديّات بشري إيلي مخلوف، وتمّ البحث في شؤون تهمّ القضاء.





















































