أفادت الوكالة "الوكالة الوطنيّة"، بأن "​الجيش الإسرائيلي​ّ أطلق النار على سيّارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا وعلى سيّارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش ولا إصابات".