نقلت هيئة البث الاسرائيلية عن مسؤول أمني، تأكيده أن "الجيش ال​إسرائيل​ي لم ينسحب من جنوب ​لبنان​ ولم يتخذ قرارا بعد بهذا الشأن".

وفي وقت سابق، أفاد مسؤول بالخارجية الأميركية لوكالة "رويترز"، بأن "​إسرائيل​ انسحبت من جزء من المنطقة العازلة التي أقامتها في جنوب ​لبنان​ وذلك كبادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية".

وذكر مسؤول بالخارجية الأميركية، أنه "على الجيش اللبناني الآن التحرك إلى المنطقة التي انسحبت منها إسرائيل".