تقوم قوات الجيش الإسرائيلي بإحراق عدد من المنازل في بلدة عين عرب، وذلك بعد التهديدات التي وجهتها أمس إلى الأهالي بضرورة إخلاء البلدة قبل الساعة الخامسة مساءً.
وكان أهالي عين عرب قد عادوا إلى بلدتهم صباح أمس، عقب قيام الجيش اللبناني بفتح الطريق التي تربط بين عين عرب وبلدة الماري، بعد إغلاقها لفترة طويلة.



















































