اعلن وزير الخارجية الاميركي ​ماركو روبيو​ في مؤتمر صحفي مشترك، عن توصل ​لبنان​ و​إسرائيل​ إلى اتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن.

ولفت روبيو الى ان هذه البداية وهناك الكثير من العمل أمامنا.