أعربت ​وزارة الخارجية الأردنية​ عن إدانتها "الاعتداءات الإيرانيّة الغاشمة الّتي استهدفت ​البحرين​ و​الكويت​ الشّقيقتين، بالصواريخ والطائرات المسيّرة"، مشدّدةً على أنّه "انتهاك سافر لسيادتهما، وتهديد لأمنهما واستقرارهما وسلامة أراضيهما، وتصعيد خطير، وخرق صارخ للقانون الدّولي وميثاق الأمم المتحدة".

‏وأكّدت في بيان، "تضامن الأردن المطلق مع البحرين والكويت، ووقوفَه معهما في كلّ ما تتخذانه من خطوات لحماية سيادتهما وأمنهما وسلامة مواطنيهما والمُقيمين فيهما".