نقلت معلومات صحفية أن "لصوصا في محلة المنصورية - قضاء المتن دخلوا بواسطة الخلع والكسر الى محل شارل يوسف الترك المعد لبيع الاجهزة الخليوية على الطريق العام وسرقوا من داخله العديد من اجهزة الخليوي والقطع وبطاقات التشريج وقدر ثمنها بما يزيد على 35 ألف دولار.

وفي محلة صربا - قضاء كسروان دخل مجهول بواسطة الخلع والكسر الى محل المواطن جوني ايلي الملكي المعد لبيع الاجهزة الخليوية وسرق من داخله عددا من الاجهزة الخليوية واجهزة الكمبيوتر قدرت قيمتها بما يزيد على 30 مليون ليرة.

وفي بلدة كفرسلوان أقدم مجهول بواسطة الخلع والكسر على الدخول الى منزل المواطن محمد سليم حاطوم وسرق من داخله مصاغا ذهبية ومبلغا من المال وقدر صاحب المنزل مجمل المسروقات بما يزيد على 23 مليون ليرة.

وفي طرابلس شارع عزمي محلة البلحة بناية غلاييني الطابق الرابع، أقدم لصوص بواسطة الكسر والخلع على الدخول الى منزل المواطن ايلي ابراهيم الضناوي وسرقوا من داخله مصاغا ذهبية قدرت قيمتها بما يزيد على 15 الف دولار.

وفي محلة نهر ابراهيم - قضاء جبيل دخل مجهولون الى منزل المواطن اسعد وديع البيروتي وسرقوا من داخله مبلغا قال انه بلغ 10 آلاف دولار.

وفي بلدة كفرسلوان أقدم لصوص على الدخول الى منزل المواطن عارف شفيق ابو نعيم وسرقوا من داخله مصاغا ذهبية ومبلغا من المال وقدر المسروق بما يزيد على 9.5 مليون ليرة.

وعلى طريق ميفوق - محمرش اعترض ثلاثة مجهولين المواطن جورج قزحيا ضو (مواليد 1963) وسلبوه محفظته وهاتفه الخليوي وفروا الى جهة مجهولة".