عرضت النائب ​بهية الحريري​ في مجدليون مع الممثل المقيم للصندوق الكويتي للتنمية الإقتصادية العربية نواف الدبوس، لبعض المشاريع التي يمولها الصندوق لا سيما مشروع المتحف التاريخي لمدينة صيدا في موقع الفرير الأثري والمراحل التي قطعها العمل في هذا المشروع. وقدم الدبوس الى الحريري درعا تذكارية من التراث الكويتي عربون تقدير وتكريم لها . وشكرت الحريري لدولة الكويت وقوفها الدائم الى جانب لبنان ومبادراتها الأخوية في العديد من المجالات تجاه اللبنانيين وتجاه مدينة صيدا.

ولفت على أثر اللقاء الى ان "السيدة بهية الحريري دائما تتابع المشاريع التي تهم منطقة صيدا ولبنان بشكل عام، وهناك مشروعان نتابعهما مع الأخت بهية بالنسبة لمتحف صيدا التاريخي الاثري لجهة متابعة تنفيذه واجراءاته، ومتابعة مشروع المركز الانمائي الرياضي في منطقة المنية حيث وضعناها في الصورة اين وصلنا في هذه المشاريع. ونحن نشكر السيدة الحريري على متابعتها الحثيثة لهذا المشروع ونحن دائما على تواصل معها لإطلاعها اين وصلنا بالنسبة للمشاريع والتنسيق كذلك بالنسبة للمشاريع المستقبلية".

والتقت النائب الحريري رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، حيث كان عرض لمجمل القضايا التي تهم المدينة على المستويات الحياتية والخدماتية والانمائية .

وكانت الحريري استقبلت وفدا من مخاتير صيدا يتقدمهم رئيس الرابطة ابراهيم عنتر بحضور مأمور نفوس صيدا جورج سعد ومنسق عام تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود ، حيث جرى التداول في بعض القضايا التي تخص تسجيل معاملات النازحين السوريين ، وشؤون تتصل بعمل المخاتير.