هنأ عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عاطف مجدلاني​ اللبنانيين بعيد المولد النبوي الشريف وعيدي الميلاد ورأس السنة، متمنيا أن "تجلب السنة الجديدة معها البركة والخير للبنان وللبنانيين".

من جهة أخرى، رأت مجدلاني في حديث اذاعي أن "موضوع ترشيح رئيس "تيار المردة" النائب ​سليمان فرنجية​ أربك "حزب الله" لأن فرنجية ينتمي إلى فريق 8 آذار ومن نفس الخط السياسي، وهو منذ 6 أشهر يقول ان مرشحه هو رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون، لكنه لم يقم يوما بأي خطوة في هذا الإتجاه، وحتى لم يكلف نفسه عناء النزول إلى المجلس النيابي"، مؤكدا أن "ترشيح فرنجية ما زال مطروحا والأمور رغم أنها تسير ببطء وخارج الإعلام، الا انه بعد الأعياد ستطرح بقوة أكبر".

وعن دعوة الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله الحكومة والمصارف في لبنان إلى عدم التجاوب مع الطلبات الأميركية المتعلقة بحسابات مشبوهين بالتعامل مع الحزب، قال: "إن المصارف اللبنانية مضطرة للخضوع للاجراءات التي تأخذها الأسواق العالمية جميعا، ولدي ثقة تامة بحاكم مصرف لبنان الذي يدير الأمور بكل دقة وتأن مع الأخذ بعين الإعتبار مصلحة لبنان ومصلحة اللبنانيين في هذا الأمر، وإستطعنا في آخر جلسة تشريعية عدم إيصال لبنان إلى مصاف الدول غير المتعاونة بفضل مبادرة من رئيس "تيار المسقتبل" النائب سعد الحريري، شارك فيها الفريق المسيحي وتم التصويت على القوانين التي كان يجب على لبنان أن يصوت عليها ويحفظ نفسه وإستطعنا بذلك تخليص لبنان من هذا الفخ الكبير الذي كان سيقع فيه البلد".

وعن إغتيال الاسير ​سمير القنطار​ وهل يمكن أن يشكل الرد على عملية إغتياله حربا جديدة؟ قال: "لا أعتقد لأن إسرائيل لا تريد حربا فالحروب دائرة على الأرض العربية لا سيما في سوريا، وحزب الله أيضا ليس بمقدوره القيام بحرب مع إسرائيل، فالإنتقام وارد لكن بعملية محدودة".