شكر العميد السابق لكلية الإعلام ​جورج كلاس​ وزير الاعلام رمزي جريج، على "منحه ثقتي لي بترشيحي من بين اسماء لرئاسة مجلس إدارة تلفزيون لبنان"، متمنيا أن "يُصْدِرَ مجلس الوزراء التعيينات المناسبة والتي من شأنها إنقاذ هذه المؤسسة الوطنية وإيلائها الإهتمام التام، نظراً لدورها الأساسي في إرساء قواعد المواطنة، والاسهام بتوفير الاعلام العام لكلّ اللبنانيين في هذه الأوقات الملئ بالنزاعات والإنقسامات".

ولفت في بيان الى أنه "تمّ نشر بعض التسريبات الهادفة الى إلحاق أَذًى معنويّ غير مباشر، من خلال الإختباء وراء تصريحات مركّبةً بهدف الإساءة إليَّّ شخصيّاً، من خلال تلفيق كلام منسوب الى البطريرك غريغوريوس الثالث لحّام"، مؤكدا أنه لا يسعى "الى منصب، ولا أتهرب من واجب، ولا تغرني مواقع.

وعليه فأني أشكر كل المرجعيات السياسية التي رشّحتني وأيّدتني، وأتمنّى عدمَ إقحام إسمي في المداولات والمناورات ذات المصلحة".

وحذر من "ملاحقة أيّ شخص قانوناً، إذا ما ظهر تورّطه بإفتعال خلافات وهمية بيني وبين غبطة لحّام الذي أكنُّ له كلّ الإحترام، ووزير السياحةميشال فرعون الذي اعتبره مرجعيّةً وطنيّة محترمة وتربطني به صداقة أَعْتَزُّ بها".