لفت رئيس لائحة "زحلة تستحق" والمرشح لبلدية زحلة، موسى ميشال فتوش في كلمة خلال إعلان لائحة "زحلة تستحق" برئاسته إلى أن "مدينة زحلة ترفض المساومة على وجودها وتاريخها ودماء شهدائها وترفض توطين النازحين في إطراها البلدي"، مؤكداً أن "زحلة تستحق أبناءها و يستحقونها فهم من دافعوا عنها".

وأشار إلى أن "زحلة تستحق أن تزين بقيم وأخلاق المرأة العالية التي تساعد في إبراز دور المدينة"، مفيداً أن "المدينة تستحق موازنة تبرز مكانتها ودورها حيث لا فساد ولا سمسرات ولا تنفيعات".

ولفت إلى أن "المدينة تستحق البرامج العامة للأشغال العامة والتجميل والانارة وتخطيط الطرق وتوسيعها وإنشاء الحدائق ووضع التصاميم العائدة لها مع التعاون مع المديرية العامة للتنظيم المدني"، مشيراً إلى أن "زحلة تستحق مدينة جامعية جيدة وتستحق مدينة رياضية حديثة أسوة بالمدن الكبرى في لبنان وتستحق المتاحف والمستشفيات والمستوصفات وتطوير مكتبتي البلدية وتزيودها بأحدث الكتب والأجهزة الالكترونية المتطورة".

وأفاد فتوش أن "زحلة تستحق مساهمة الدولة المتخصصة بمشاريع الطرقات والمياه و تنظيم النقل بأنواعه و تحديد تعريفاته وتستحق مساعدة نواديها وجمعياتها كافة"، مؤكداً أن "المدينة تستحق الطرق العلمية الحديثة لمعالجة نفاياتها بأحدث المعايير البيئية المعتمدة في أرقى دول العمل بالفرز والتدوير".

وأكد فتوش أن "هذه اللائحة ستلتزم بما تستحقه زحلة وأبنائها"، موجها التحية لأبناء البلدة".

أسماء المرشحين:

موسى فتوش، أنطوان حجيج، شادي عفارة، جورج بو حبيب، جوني أبو عبيد، لؤي شحادة ،كمال الخراط، كلود مسلم، طوني مراد المعلوف، نايف ملحم، نبيل سرور، نصيف الخوري غانم، نجيب كعدي، نبيل الحديد، وسام كرم، انطوان الشويري، شانتال شلهوب، جورج سعادة، جميل عبد دايم، مارك نمير، فؤاد المعلولي، نبيل سرور.